منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 مبارك ينهار بعد رؤيته لصور جثة القذافى رفيق الكفاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: مبارك ينهار بعد رؤيته لصور جثة القذافى رفيق الكفاح    السبت أكتوبر 22, 2011 4:57 am

كشف مصدر طبي بالمركز الطبى

العالمى عن تدهورحالة الرئيس المخلوع حستى مبارك ،الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي، بعد مشاهدة صور مقتل العقيد الليبي معمر القذافي ،وفور سماع تلك الآخبارانتابت مبارك حالة هيستيرية حادة كادت أن توقف قلبه،لولا تدخل الآطباء وأعطاءه جرعات مهدئة.
وقال المصدر إن مبارك سيطرت عليه حالة الخوف والرعب الشديد ، حينما شاهد القذافي مقتولا ، وأخذ يبكى بشكل هيستيرى خوفا من أن يلقى نفس مصير القذافى.
وأوضح المصدر أن القوات المسلحة شددت من إجراءاتها الأمنية حول المركز الطبي،وكثفت التواجد الأمني في الدورالذى يقع فيه جناح مبارك ، وذلك حماية له ، لاسيما وهو يحاكم حاليا بتهمة قتل الثوار أثناء إندلاع ثورة 25 يناير.
والمعروف أن مبارك والقذافى كانت تربطهما علاقات جيدة،وكانت وثيقة سرية كشفت من مقر "إدارة مكافحة الزندقة" بالعاصمة الليبية طرابلس،عن تعاون نظامى مبارك والقذافى فى تصفية الجماعات الإسلامية المصرية فى ليبيا عام 2007 بالتعاون المشترك فيما بينهما.
وكشفت وثيقة لموقع ويكيليكس بتاريخ 7 أغسطس 2008 أن السفيرة الأمريكية السابقة مارجريت سكوبي وصفت كلا من حسني مبارك ومعمر القذافي ورئيس زيمبابوي روبرت موجابي بأنهم أكبر ثلاثي يتاجر في الأسلحة بالقارة الافريقية خلال الثلاثين عاما الماضية.
واعتبرت السفيرة في وثيقة سرية حملت رقم 8/القاهرة 1716 ، أن الثلاثي مبارك -القذافي - موجابي عقدوا صفقات سلاح سرية قلبت افريقيا رأسا علي عقب. وادخلت عدة دول في حروب ونزاعات عرقية وإقليمية، وأن الرئيس المصري كان بمثابة "زعيم الديكتاتوريين في القارة الافريقية".
كما ترددت معلومات أن "معمر القذافي" الذي كان يكره الرئيس الراحل أنور السادات بشدة بمساعدة مبارك الذى كان يشغل وقتها منصب نائب الرئيس تخلصا من أحمد بدوي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة منذ 14 مايو 1980 ، بالإضافة إلى 13 قائدا آخرين، وذلك كصفعة للسادات بسبب قيامه بشن هجمة خاطفة في 21 يوليو 1977 كبدت القذافي الكثير من سمعته وهي تلك الحرب التي توقفت في 24 يوليو 1977 بعدما توسط الرئيس الجزائري هواري بومدين والرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.


_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبارك ينهار بعد رؤيته لصور جثة القذافى رفيق الكفاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: